9/10/2015

Oh My Gloss!, OPI, Bourjois, Vaseline



ملمع الشفاه 
Oh My Gloss!

لأول مرة على الإطلاق، تضيف ريميل زيت الأرجان إلى ملمع للشفاه.
توفر التركيبة لغاية 6 ساعات لوناً، لمعاناً وراحةً مع ترطيب ملفتين للنظر.
تم ابتكار التركيبة مع فيتامين إي

تتميز أيضاً التركيبة بتقنية
 "Gloss Lock"
 الذكية من ريميل التي توفر لمعاناً أرقى ثلاثي الأبعاد ويدوم لمدة أطول.
يعطي 
"Gloss Lock"
 إحساساً غير دبق، خفيف الوزن ومريح عند استخدامه.



متوفر في: لايفستايل، ماكس، بوتس، كارفور
السعر: 42 ريال

......




إطلالة حيادية لأظافرك بألوان ناعمة
مع المجموعة SOFTSHADES الجديدة من OPI

الفكرة: ظلال بلمعان ناعم وألوان حيادية غير لامعة مرغوبة

ما هي: طلاءات لكر، أنواع من الجِل ونسخ محدودة من أطقم فنون العناية بالأظافر في ألوان حيادية ضرورية. تحتفل العلامة التجارية رقم واحد لصالونات التجميل، OPI، بالجانب الأكثر إشراقاً من ألوان الأظافر. وبألوان مميزة تواكب موضة أرقى الأزياء مع أسماء مميزة للظلال، لم تتوقف OPI عن الاعتماد على أخصائيي صالونات التجميل منذ 30 عاماً. والآن، ولتوفير التركيبات الغنية بالأصباغ التي تحبينها إلى موضة الألوان الحيادية الرائجة للأظافر، تقدم OPI مجموعة SoftShades الجديدة. تتميز هذه المجموعة من الظلال الحمراء، الحيادية وغير اللامعة باللألوان الغنية والمماثلة تماماً للقارورة التي يتم الحصول بعدد قليل من الطبقات، حتى مع أخف الظلال.

احصلي على إلهامات جديدة لإعادة تصميم "المانيكور الفرنسي" (French Manicure) مع النسخ المحدودة من الزهري والأبيض الجديدين، ابتكري فناً راقياً لأظافرك مع الأطقم الحصرية من كريستال سواروفسكي، أو ابتكري أروع وأجمل إطلالة للعرائس في ألوانٍ موسم الربيع الناعمة الرومانسية. ولمحبات عناية SoftShades بالأظافر ويرغبن أن تدوم لفترة طويلة، تقدم OPI أيضاً هذه الظلال الجديدة والرصينة في تركيبة جِل.

تتضمن مجموعة SoftShades:
طلاءات اللكر SoftShades Nail Lacquers: هذه الظلال الستة الخفيفة (pastel) مثالية لوضع لمسة مشرقة على أسلوب أناقتك الربيعية. متوفرة بالأبيض الناصع Chiffon My Mind، الزهري والأبيض مع نقاط بيضاء على ملصقات من الأقحوان Petal Soft، بيج مائل إلى الزهري Put it in Neutral، بيج فاتح Act Your Beige!، فضي لؤلؤي This Silver’s Mine!، ولمعان متعدد الألوان Make Light of the Situation.

طلاءات الجل SoftShades GelColors: تمتعي بثبات الجل وبلون غير شفاف مع ثمانية ظلال باهتة تدوم لفترة طويلة. متوفرة بنفس ألوان اللكر SoftShade lacquer colors -  Chiffon My Mind، Petal Soft، Put it in Neutral، Act Your Beige!، This Silver’s Mine! وMake Light of the Situation، I Couldn’t Bare Less! وLove is in the Bare.



مجموعة طلاءات اللكر الصغيرة SoftShades Mini 4-Pack: يقدم هذا الطقم الضروري المتوفر في نسخة محدودة أربعة طلاءات من اللكر بحجم صغير في أربعة ألوان ناعمة رومانسية. تتضمن المجموعة الظلال: Act Your Beige!، Put it in Neutral، This Silver’s Mine!، وMake Light of the Situation.

طقم Look of Crystal: تضع OPI فن الأظافر البرّاقة عند رؤوس أصابعك مع الكريستال من سواروفسكي. فمع كريستال سواروفسكي حقيقي، غراء للأظافر وثلاثية من الألوان الفخمة ستتمكنين من ابتكار إطلالة غرافيكية لامعة. الظلال المضمنة هي: Chiffon My Mind، Black Onyx وThis Silver’s Mine.

طقم Nude Pink & White: مع ظلين كاملين من دون لمعان وبنسخة محدودة، يوفر هذا الطقم النتيجة الأفضل في الألوان  الرصينة. تتضمن الظلال: I Couldn’t Bare Less! وLove is in the Bare.

السعر:٤٩ ريال

.........



VOLUME GLAMOUR EFFET PUSH-UP 

أسرار جاذبية السيدة الباريسية

تأثير "مضخّم" للرموش لتتمتع بحجم أكبر، وسخاء في الالتفاف والطول.
نقدم مجموعة الماسكارا الجديدة والجذابة من بورجوا.

3 أصناف جديدة من ماسكارا Volume Glamour Push-Up مع تركيبة تعطي شكلاً مذهلاً للرموش وفرشاة تمتاز بشعيرات توفر تغطية وحجماً أكثر روعة بـ 11 مرة*!



تمتعي بجاذبية أعلى لعينيك مع وضع طبقات إضافية على الرموش الخارجية

Volume Glamour Effect Push-Up Ultra Black Edition: تركيبة معززة بأصباغ سوداء للون أسود متألق وكثيف.
يدوم لغاية 16 ساعة

Volume Glamour effect Push-Up Black Waterproof : تثبت هذه الماسكارا المريحة في مكانها بشكل رائع مهما كان نوع النشاط الذي تقومين به.

Volume Glamour effect Push-Up Fabulous Brown: لون بني للرموش الفاتحة وإطلالة ناعمة مخملية.
يدوم لغاية 16 ساعة

*تم اختباره على 101 سيدة

ماسكارا VOLUME GLAMOUR EFFET PUSH UP - 7 ميللي ليتر
اسود مقاوم للماء رقم 71، نسخة أسود Ultra Black رقم 31، بني Fabulous Brown رقم 72
#Bourjois #BourjoisMiddleEast

.......

صحة البشرة مهمة، لماذا؟ لمحة عن منافع البشرة الصحيّة



عندما يتعلّق الأمر بالاهتمام بأنفسنا، ندرك جميعاً أهمية ممارسة التمارين الرياضية، واتباع نظام غذائي مناسب، والاستسلام للقسط اللازم من النوم. لكن غالباً ما ننسى الانتباه إلى جانب أساسي من الرفاه، ألا وهو صحة البشرة؛ 

لكن ما هي صحة البشرة؟ على المستوى العملي، صحة البشرة تعني أن بشرتك تؤدي وظيفتها بالشكل الصحيح، أي أنها تنعم بالترطيب الكافي وبالتالي هي قادرة على حمايتك من الضرر الذي تسبّبه العوامل الطبيعية. وحين تعتنين جيداً ببشرتك، لن تواجهي شبح الجفاف أبداً، فالبشرة الصحية تشعّ هدوءاً وجمالاً.

البشرة الصحية هي خط الدفاع الأول:
الجلد هو أكبر أعضاء الجسم، ومن أولوياته المحافظة على ترطيب الجسم والتصدّي للأجسام الغريبة التي تسعى لدخوله. فطبقة البشرة الخارجية، المعروفة أيضاً بالطبقة المتقرّنة، تحمي من الالتهابات التي تسبّبها الميكروبات والبتكيريا. لكن الطبقة المتقرّنة معرّضة جداً للجفاف والتلف، فإذا أصاب الجفاف أعماقها، تتأثر خلايا البشرة وتضعف حتى تعجز عن حمايتك.

بشرتك مرآة صحتك:
يعكس سطح البشرة صحة جسمك من الداخل؛ فإذا كانت الخلايا مشدودة، ستشعرين بالحكاك والانزعاج من بشرتك.  فتلف البشرة يبدأ قبل أيام على ظهور علامات الجفاف الأولى، وإذا اخترق الجفاف طبقات البشرة حتى الأعماق، فقد يؤدي إلى ضرر واضح، مثل تقشّر البشرة أو تهيّجها.

بشرتك رفيقتك مدى العمر:
بسبب عمليات التجدّد الطبيعية، لم تعد الطبقة الخارجية لبشرتك كما كانت عليه عندما كنت في الخامسة من العمر، أو حتى منذ شهر مضى، فبشرتك تتغيّر مع تقدّمك بالسن. ومن بشرة الأطفال الناعمة والحساسة، إلى بشرة سن المراهقة الدهنية، وصولاً إلى بشرة أكثر جفافاً مع التقدّم بالعمر، ستساندك بشرتك وتحميك على الدوام.
وكما تمارسين الرياضة وتتنبّهين إلى نظامك الغذائي، عليك بالاعتناء ببشرتك لأنها عنصر أساسي في عملية المحافظة على صحتك بشكل عام. حافظي على صحة بشرتك واستعملي الكريم المرطّب بانتظام.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق