11/17/2015

Rimmel, Maybelline, OPI & Loreal

أطلقي طاقة اللف والانحناء لديك
ريميل لندن تقدم ماسكارا 24HR Supercurler الجديدة



أول ماسكارا من ريميل لزيادة الكثافة والحجم مع طاقة مضمنة للف وانحناء الرموش تعطي انحناء مذهلاً يدوم طوال اليوم.
تدفع على الفور الرموش للأعلى إلى مستوى رائع لغاية 90 درجة.
تصبح الرموش أكثر حجماً وعالية الانحناء لغاية 24 ساعة.



تحتوي التركيبة الجديدة والجريئة، والتي تنتظر نَيل براءة اختراع على بوليمر مبتكر يمتاز بقدرة فائقة للف وانحناء الشعيرات، ما يوفر تأثيراً يشبه "التموج".

ترفع الفرشاة كل رمش من الجذور وتمدد تأثير الانحناء الكامل إلى الرأس، لتبني حجماً ممتلئاً، منحنياً وخالياً من التكتل.


متوفر في: لايفستايل، ماكس، بوتس، كارفور
السعر: 45 درهماً

.....



أساس المكياج التمهيدي Fix & Protect Makeup Primer مع معدل حماية من الشمس SPF 25



في كل يوم، يجب أن تواجه بشرتك البيئة... وعليك أن تواجهي مرات ومرات كاميرات الهواتف الذكية! قدمي لبشرتك طبقة إضافية لإطلالة مثالية كاملة وعناية متعددة الحماية مع الأساس التمهيدي للمكياج Fix & Protect Makeup Primer مع معدل حماية من الشمس SPF 25. فبعمله مثل درع غير مرئي، يتمتع هذا المزيج للاهتمام بالجمال بتركيبة خفيفة الوزن للترطيب تحمي البشرة من التلوّث والجفاف، وتقي من الأشعة فوق البنفسجية الضارة.

هناك المزيد أيضاً! يمتاز هذا الأساس التمهيدي القوي بخصائص تموّه على الفور العيوب وتخفف من مظهر الشوائب، بالإضافة إلى مُجمِّل للبشرة مُضمّن ليجعلها مشرقة ومثالية. ستشعرين ببشرة أكثر امتلاء وخالية من اللمعان لغاية 7 ساعات. ضعيه لوحده أو تحت كريم الأساس لثبات أطول.


Match Perfection مع معدل حماية من الشمس SPF 20 من ريميل



أظهري بشرة مثالية مع تركيبة Match Perfection Foundation الجديد من ريميل لندن. تألقي ببشرة مثالية، محمية ومُرطَّبة لغاية 24 ساعة مع تغطية من دون وزن أو أثر توفر لها العناية. استمتعي ببشرة جميلة، لا مكياج! 
تخلق تقنية "الدرجة-الخارقة" (wonder-tone) المتطورة تناسقاً فريداً بين البشرة والأساس للتمتع ببشرة مصقولة ومتجانسة.
تحافظ التركيبة المُرطِّبة – مع عناصر ترطيب جيّدة للبشرة، فيتامين E ومعدل حماية من الشمس SPF 20 – على البشرة محمية ومُرطَّبة طوال اليوم.

متوفر في: لايفستايل، ماكس، بوتس، كارفور
السعر: 62 درهم

.....

تألقي بإطلالة العينين الواسعتين التي لطالما حلمت بها! نقدم لك...
Lash Sensational Mascara من ’مايبيلين نيويورك‘


كشفت Maybelline New York عن ماسكارا   Lash Sensational Mascara الجديدة، والتي تعمل على تعزيز حجم رموشك على طول العين، لذا استعدي لاكتشاف رموش جديدة لديك، وتألقي بعينين آسرة وأكثر جاذبية.



احصلي على أجمل إطلالة لعينيك مع ماسكارا Maybelline الجديدة  Lash Sensational التي تضاعف حجم الرموش وتكثفها، والتي ستدوم من الصباح وحتى المساء بحجم رائع لعيون واسعة مثيرة لطالما حلمت بها!                      

وتتميز ماسكارا Lash Sensational الجديدة بفرشاتها الثورية التي تأتي بمنحنيات مختلفة الأحجام لتلتقط حتى أصغر الشعيرات، وتمنح الرموش الأطول منها حجماً كبيراً.

السعر ٦١ درهم
.....

سافري في خيالك إلى إيطاليا
مع مجموعة VENICE الجديدة من OPI


تضمّ مجموعة Venice الكاملة:
Venice من OPI Nail Lacquers: استمتعي بـ12 لوناً رائجاً يزيّن أظافرك بروح البندقيّة. إنّها متوفّرة ضمن مجموعة ألوان OPI الدائمة، وتشمل اللون الشمامي المترف A Great Opera-tunity، لون البرسيمون الكريمي Worth a Pretty Penne، البني الكريمي Tiramisu for Two، الأحمر المدوّي Amore at the Grand Canal، الأحمر البرّاق Gimme a Lido Kiss، الكريمي غير الشفاف Gelato on My Mind، الليلكي الباستيل Purple Palazzo Pants، الباذنجاني الجريء O Suzi Mio، الأسود الجذّاب My Gondola or Yours?. كما يمكنك تلوين أظافرك بكلّ من هذه الألوان الثلاثة: الأزرق البحري الجريء Venice the Party?، الذهبي المتلألئ Baroque…But Still Shopping والكحلي الداكن St. Mark’s the Spot.

السعر ٤٩ درهم

.....

اختبري المكياج بأسلوب مختلف في عالم التطبيقات الرقمية.
لوريـال باريس تكشف عن تطبيق Make Up Genius الجديد من ابتكارها.



سيمنحك Make Up Genius فرصة تجربة إطلالات مكياج من ابتكارك، التمرّن عليها وتمضية وقت ممتع بينما تجرّبين مستحضرات مكياج لوريـال بارس المختلفة، أو الاختيار من بين إطلالات المكياج التي تحمل توقيع خبراء المكياج المبدعين لدى لوريـال. يمكنك أيضاً تنسيق مكياجك مع ملابسك، والاطّلاع على تعلميات خبراء المكياج. فبفضل النتائج  المذهلة للواقع المعزّز، يبدو المكياج مدوّياً، أشبه بالحقيقة. اختاري إذاً إطلالتك المفضّلة، ثمّ شاركي صورك على الفور مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني أو على منصّات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، وإنستغرام. يمكنك معرفة المزيد على الإنترنت من خلال هاشتاج #MyGeniusMirror.
يتوفّر تطبيق Make Up Genius على نظامي آي أو إس وأندروي


.....


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق