9/23/2015

Whats New? Chloe - Shiseido - Wojooh


عطر Chloé الجديد



فعبر تحويل وتحديث أنبل الأزهار على الإطلاق، أطلق عطر Chloé صيحة عطرية لم يسبق لها مثيل.
وقد أصبح هذا العطر المميّز الذي طُرح في قارورة زجاجية رمزية، زُيّنت بشريط معقود عند العنق، مرادفاً للأنوثة الفائقة.
أمّا اليوم فتفتح عطور Chloé فصلاً جديداً في تاريخها، مقدّمة تركيبة فريدة تعبق بنفحات الورود البيضاء. وبعد إطلاق Chloé Eau de Parfum، l’Eau de Chloé، وRoses de Chloé، يطلّ عطر رقيق وجديد: Chloé Eau de Toilette.

عطر يعبق بنفحات الورود البيضاء
بالنسبة إلى عطر Chloé Eau de Toilette، الرقّة هي رمز الأناقة
يزاوج العطر بين كلّ وجه من أوجه الجمال المميّزة للعطور التي سبقته. فمنذ النفحات الأولى، يمنحه انتعاشه طابعاً مختلفاً. وكما هي الحال مع كلّ نسخة للعطر الأصلي الرمزي، يشكّل الورد الجوهر الذي لا يتغيّر. لكن هذه المرّة، يُكشف عن وجه جديد، أكثر خفّة ونعومة من أيّ وقت مضى.

الأسعار:
CHLOE SIGNATURE EDT 50ML - 370 SR
CHLOE SIGNATURE EDT 75ML - 470 SR.

...


كريم العينين المُركَّز ULTIMUNE POWER INFUSING EYE CONCENTRATE



 كريم مُركَّز لإضفاء الحيوية على منطقة العينين وتنشيط وظائف المناعة في البشرة حول منطقة العينين الرقيقة.
يساعد هذا العلاج السابق لوضع المكياج المحضر من تركيبة Ultimune وخلاصة ImuMoisture في مقاومة عوامل البيئة الخارجية التي تُحدث أضراراً بالمنطقة المحيطة بالعينين. كما يحمي البشرة ويحافظ على ترطيبها  للتقليل من ظهور الخطوط الدقيقة، والحد من خشونتها وجفافها، كما يجدد أنسجة الجلد لتحسين مظهر التجاعيد والترهلات، ويقوي منطقة العينين لمنع زيادة علامات تقدم العمر.

يُنصح به: 
لجميع أنواع البشرة وألوانها، ولكافة الأعمار

يُنصح باستخدامه:
نهاراً وليلاً

المزايا:
  • يضفي نعومة، ونضارة وحيوية على الجلد المحيط بالعينين
  • يحسن مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد
  • يقلل من الهالات السوداء حيث يصبح لون البشرة متجانساً ومشرقاً ومتألقاً
  • يزيد من مقاومة منطقة العينين الطبيعية للأضرار مستقبلاً، حتى عند التعرض للظروف البيئية القاسية
  • يعزز فاعلية جميع كريمات منطقة العينين

السعر: 312 ريال

متوفر في المتاجر متعددة الأقسام ومتاجر العطور الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة، قطر، الكويت، البحرين، عمان والمملكة العربية السعودية في باريس غاليري، بلومينغدايلز، محلات وجوه، سيفورا، ديبنهامز، فافافوم، إلخ...

...


Wow by Wojooh
 تطلق مجموعة Liquid Gems
أضيفي إشراقة رائعة على نهارك وليلك!



آخر أخبار الموضة: الألوان الميتاليكية هي صيحة هذا الموسم – وهل ثمّة طريقة أفضل من الإشراقة المتلألئة والمثالية لتزيين إطلالة ملابسك المتميّزة! تقدم لك Wow by Wojooh مجموعة Liquid Gems الجديدة في الوقت المناسب تماماً!
 تطلق Wow by Wojooh، ماركة مستحضرات المكياج الأولى في الشرق الأوسط، مستحضراتها الأساسية الأحدث، وهي مجموعة Liquid Gems لهذا الخريف. فهذه التركيبات السائلة والمعزّزة للإشراق تمنحك إطلالة متلألئة ومشعّة من النهار وحتّى الليل، كما أنّها مثالية لتطبيق تقنيّة الـStrobing!

تضمّ مجموعة Liquid Gems ثلاثة ألوان برّاقة هي Gold Mirage، Precious Pink، وAmber Crystals. يمكن وضع هذا المستحضر السائل والمتلألئ على كلّ من الوجه والجسم ليلفّهما بإشراقة مبهرة تبقى ثابتة من النهار وحتّى آخر ساعات الليل. فأداة التطبيق المبتكرة تسمح لك بوضع الكمية اللازمة بالتحديد للحصول على بريق خفيف أو آخر متلألئ ساطع. 

ونظراً إلى اللون الفوري الذي يمنحه وتركيبته التي تبقى على حالها لفترة طويلة، يعتبر هذا المستحضر مثالياً لتحقيق إطلالة بإشراقة ناعمة أو أخرى آسرة لتمضية أمسية ساحرة. هذا ليس كلّ شيء، فمستحضر Liquid Gems يحتوي على خلاصة الشمندر السكري ليبقي البشرة مرطّبة فتنعم بمظهر صحي للغاية!

السعر: 90 SAR
متوفر في محلات وجوه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق