8/19/2015

Rimmel, Sally Hansen

استيقظي وتألقي!
كريم الأساس الجديد Wake Me Up من ريميل لندن



Wake Me Up هو أول كريم أساس سائل من ريميل، يوقظ البشرة على الفور ويعطيها مظهراً متألقاً، لامعاً وصحياً، فيما يقلل أيضاً العلامات المبكرة لتقدم البشرة بالسن.

إذاً ما هو سر ريميل؟
أولاً، تنساب تركيبة هذا الأساس الخفيفة والناعمة بسهولة لتمنح تغطية خالية من المسام 100% مع إطلالة طبيعية بلمسة أخيرة متوازية ومن دون عيوب.
ثانياً، تحتوي على لؤلؤ ساطع لتتألق البشرة بإطلالة صحية، جميلة ومشرقة.
وثالثاً، تشمل التركيبة عالية التقنية على بيبتيدات تساعد على زيادة مرونة البشرة، لكي تستطيع التعافي واستعادة توازنها بسرعة أكبر.

أما النتيجة فهي بشرة تبدو أكثر تألقاً، انتعاشاً، شباباً وأقل تعباً، في حين يتم تخفيض مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. أخيراً، ولأن مستقبل جمال بشرتك مهم جداً، يمتاز أساس Wake Me Up بمعدل حماية SPF 15 من أشعة الشمس للمساعدة على حمايتها من أضرار أشعة الشمس المؤذية.

يتلاءم هذا الأساس بسهولة مع لون بشرتك بفضل المجموعة الواسعة من تسعة ألوان تمتد من الفاتحة إلى المتوسطة/الدافئة. النتيجة: إطلالة طبيعية، لا تشبه الماسك. يمتزج Wake Me Up بسهولة وبدون تعب، كما يرطب على الفور لكي تشعر البشرة بالترطيب طوال اليوم. كذلك، يعطي إحساساً بوزن خفيف وراحة عالية جداً لدرجة أنك لن تلاحظي أنك تضعينه. تدرك ريميل أن النشاط لا يتوقف أبداً في حياتك، لذلك يوفر لك Wake Me Up ثباتاً يدوم طوال اليوم: يبقى مستحضر التجميل عالي الفعالية هذا متأهباً ومحافظاً على بشرتك خالية من اللمعان لغاية 10 ساعات.



معلومات وحقائق
مستحضر الأساس WAKE ME UP من ريميل

استيقظي وتألقي مع Wake Me Up الجديد من ريميل. يوقظ هذا الأساس المقاوم لإرهاق البشرة على الفور ويعطيها مظهراً متألقاً، لامعاً وصحياً، في حين يقلل العلامات المبكرة لتقدم البشرة بالسن. بفضله، يتم إلغاء علامات التعب وتبدو البشرة منتعشة، خالية من العيوب وبمظهر طبيعي. 

السعر: 59 ريال


........


SALLY HANSEN
 تقدّم مجموعتها لخريف 2015
هل أنت مستعدّة لموسم الخريف؟
زيّني أظافرك بصيحة الألوان الآسرة من Sally Hansen.



هل ترغبين في تنسيق إطلالة أظافرك مع أزيائك؟ ما من شيء مستحيل مع باقة الألوان الواسعة من Sally Hansen. كمّلي أسلوبك المتميّز والأنيق مع القوامات الجميلة، الطبعات المترفة والزخرفات الميتاليكية التي تجسّد مجموعة Stella McCartney.

تشمل ألوان إطلالة الخريف التي يجب اقتناؤها:
Complete Salon Manicure
Bittersweet –  لون #635: بني شوكولاته غني وداكن
Café au lait –  لون #220: بيج كلاسيكي
Mauve along – لون #374: بني رمادي أنيق
Scarlet fever   – لون #639: أرجواني مفعم بالحيوية وجذّاب
Pedal to the metal – لون #330: فضي ميتاليكي

Miracle Gel  
Game of Chromes – لون#510: ذهبي لمّاع

Xtreme Wear
White on – لون #300: أبيض ناصع

متوفر في: محلات وجوه، ، لافستايل وكارفور



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق