6/24/2015

Turkey Haul Part 1

اهليين

بهذا البوست بشاركم مشترياتي من تركيا

كنت مسافره هناك تقريبا اسبوع
و مريت على الصيدليات و فلومار و شريت كم شيء
طبعا لاحظت انه هناك اشياءهم اررخص فاستغليت الفرصة

كتبت اسعار المتنجات اللي عندي فواتيرهم

يلا نبدأ


اول شيء محل فلومار
سألت في الانستقرام عن بعض المنتجات اللي تنصحوني اجربها
و شريت كم شيء


اول شيء هو فرشة بلشر
بس بالنسبه لي حسيتها صغيره عى بلشر
ممكن للكونتور او حق البودره تحت العين

٢٠ ريال


هذا الروج مطفي
رقمه ٢١٠

٢١ ريال



حبييت هاذي البودرة
لونها قوي اقوى من اللي بالصوره
حسيت بتكون حلوه حق اضاءة او شادو

٥٣ ريال


محدد عجبني لونه
رقمه ٢٣١ 

٧ ريال


اضاءة سائلة
ممكن تستعملينها لحالها
او تخلطينه مع الفاونديشن 

٤٣ ريال


منكيرات
ارقامهم من اليمين
٤١٢
٢٤٦
٤٢٧
و بخاخ المفروض ينشف المناكير اسرع

سعر المناكير الواحد ٤ ريال
والبخاخ ١٣ ريال


و من الصيدلية اخذت


مجموعة فرش الوجه من ريل تكنيك
عاد هاذي الماركة انا عندي اياها من قبل و حبيتها مرره
جودتها عاليه و سعرها رخيص

١٣٣ ريال


ماسكرة من ميبيلين
عندي اياها من قبل و رجعت شريتها احبها مره للاستعمال اليومي
تفرق الرموش و تطولها و شوي تكثيف




من ذا بالم علبة ظلال
حبيت انها صغيره قلت علشان اخذة معاي للسفر
الوانها حلوه و في بلشر بعد و ممكن تستخدمينيه ك ظل
بس بصراحة لونهم مو مرره قوي كان يبيلي اعيد عليه كم مره للصوره هاذي
خاصة البني اللي معاه لماع

٣٠ ريال


روج مطفي من ديبوره
رقمه ٢


كونسيلر من لوريال
رقمه ٥ جربته بالمحل حسيته ثقيل و تغطية عاليه


ظل كريمي من ماكس فاكتور
رقمه ٢٠
حبييت لونه و قووي

هذا الجزء الاول من البوست
ان شاء الله بكون في جزء ثاني لباقي المنتجات

و ان شاء الله اجرب الاشياء و اقولكم اذا عجبوني او لا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق